قصة مسلسل قلب واحد معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل قلب واحد Tek Yürek أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل قلب واحد Tek Yürek ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل التركي قلب واحد، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل من نوع مختلف، مأخوذ من قصة حقيقية، عن فريق كوهي الجليد الذي خرج من إحدى الضواحي في إسطنبول، نرى مدري هوكي الجليد ( خالد ) بعمل فريق هوكي من بعض الشباب الذي يعيشون في حي بسيط، ويجعل منهم فريقا محترفاً، هذا المدرب لديه قصة حزينة قليلا، فقد ماتت زوجته وعاش مع طفليه في كندا , كان يعمل مدربا لإحدى الفرق هناك، يواجه هاليت مشاكل مع اللاعبين في كندا، ليقرر العودة إلى بلده تركيا، وسوف تأتيه فرصة ، لتدريب فريق جديد، من فريق يختار لاعبته بنفسه، سيقوم بتعليم 6 من الشباب ويدخل بهم مباريات حتى يصل الفريق إلى كأس العالم باسم بلدهم تركيا .

لكل لاعب من الفريق لديه قصة مختلفة، ويأتي هذا العمل نجدة لكل من هم، الأول هو (مازلوم هاليت ) يقوم بدوره النجم ( iTugay Bahşi )، هو أكثر اللاعبين محبوبين في الفريق، الثاني هو غيت، شاب بعد إنهائه المدرسة الثانوية ، لا يمكنه العثور على وظيفة ويقيم في الحي بسيط , التقى بهوكي الجليد وأصبح من أحد أفراد الفريق قوةً وشراسةً وهو دائما جاهز للقتال ، كان رياضيًا ناجحًا في فريق بلدية زيتينبيرنو، يوجد أيضا أوموت ( أردا أرانات)، شاب طيب ونقي، وهو أصغر أعضاء الفريق، لم يمارس هذه اللعبة أبدا من قبل، لكنها أصبحت هدفه وحلمه .

أيضا يوجد اللاعب ( شاكر غولير ) عاكف، وهو شاب وسيم، يمتلك مقاومات جسدية جيدة، لديه موهبة كبيرة، أستطاع إقناع مدربه بسهولة للانضمام بالفريق، وأخيرا يوجد دينيز ( إسلام عكار ) هي فتاة لكنها من الفتيات الموهوبات بهذه اللعبة، كانت تعيش في كندا ، وتدربت على يد والدها مدرب الفريق، وهكذا اكتمل الفريق، فهل سيفوز هذا الفريق ويصل لنهائيات؟، هل ستقف أمامه عراقيل وضغوط وتحاول هدمه ؟، هل فريق هوكي الجليد الذي أسسه شباب منطقة زيتين بورنو في إسطنبول يصبحوا أبطال أوروبا ؟

أبطال مسلسل قلب واحد

تايانش أيايدين في دور مدرب الفريق خالد .
فيلدان أتاسيفر – إلكنور .
حلمي جيم انتيبي في دور يغيت ديمير .
اسلم عكار في دور دينيز .
أنيل تتيك في دور يوسف أكمان .
أتاكان يلماز في دور أوزهان .
توغاي باهسي في دور مظلوم .
أدا أرنات في دور أوموت .
كان ألتاك في دور عاكف .

ميعاد عرض المسلسل

يوم الخميس 7 فبراير على قناة TRT .

القنوات العارضة للعمل

سوف يعرض على قناة TRT1 .

صور من مسلسل قلب واحد وأبطاله
فيلدان اتاسفير
فيلدان اتاسفير
قلب واحد 2019
قلب واحد 2019
كان ألتاي
كان ألتاي
يعرض المسلسل قلب واحد على قناة Trt1
يعرض المسلسل قلب واحد على قناة Trt1
أبطال مسلسل قلب واحد
أبطال مسلسل قلب واحد
أتاكان يلماز
أتاكان يلماز
اردا ارانات
اردا ارانات
إسلام عكار
إسلام عكار
أنيل تيتيك Anıl Tetik
أنيل تيتيك Anıl Tetik
أنيل تيتيك
أنيل تيتيك
تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın
تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın
تايانش أيايدين
تايانش أيايدين
توجاي باهسي
توجاي باهسي
حلمي جيم انتيبي Hilmi Cem İntepe
حلمي جيم انتيبي Hilmi Cem İntepe
معلومات عن تايانش أيايدين

هو ممثل تركي، ولد في 7 أغسطس عام 1979م، ممثل تلفزيوني ورسوم متحركة، درس التمثيل المسرحي في جامعة معمار سنان، بدأ مشواره الفني عام 2004م وقدم في هذه السنة العديد من المسلسلات منها مسلسل مسيرة ليلة، وعلياء، زيارة ووقت القلب، ثم اشتهر من خلال مسلسل Aşk Yakar، كما أشتهر في عدد من المسلسلات الأخرى منها (يا حب أين انت – الحب الأحمر- أغنية الحياة – الضمان – قلب واحد ) .

معلومات عن فيلدان أتاسيفر

ممثلة مسرحية وتلفزيونية وسينمائية، ولدت في 26 يوليو عام 1981م، في مدينة بورصة بتركيا، بدأت العمل كممثلة وهي في الخامسة عشر من عمرها، لعبت دور هاندان في فيلم Two Young Girls، فازت بعدد من الجوائز منها جائزة Golden Orange لأفضل ممثلة في الدور الرئيسي. في عام 2006 ، تم ترشيحها مرة أخرى لكل أداء في Fate ، الذي فاز بجائزة Golden Orange لأفضل فيلم وتم منحها في جائزة مهرجان أنقرة لأفضل ممثلة .

معلومات عن حلمي جيم انتيبي

ولد في 19 مايو 1992 مدينة موغلا، عاش في بودروم حتى سن الثامن عشر، ثم أنتقل إلى إسطنبول، تعلم رقص السالسا اللاتيني وهو في السابع عشر من عمره، ظهر لأول مرة على شاشات التلفزيون في برنامج غوت تالنت تركيا في مسابقة الرقص عام 2013م، شارك في مسابقة Survivor وكان الفائز في المسابقة. ثم انضم إلى Survivor All Star، قام بأول تجربة تمثيل مع شخصية يافوز في سلسلة القرن الرائع .

معلومات عن اسلم عكار

ولدت في إسطنبول سنة 1998م، بدأت العمل بالتمثيل وهي صغيرة كان عمرها 13 سنة، أول عمل لها في Sen De Gitme أو لا تذهب أنت في دور إليف، هذا العمل من إنتاج Türkan Derya ، ابتعدت لفترة بسبب دراستها ثم عادت للعمل من خلال المسلسل التركي الفناء سنة 2018م ، إسلام عكار تتحدث الإنجليزية والفرنسية ، كما تحب ممارسة الرياضة كثيرا مثل رياضة تنس الطاولة وركوب الدراجات، كما تمارس السباحة وتلعب الجمباز وكرة السلة والطائرة ، من الأعمال التي شاركت في بطولتها مسلسل الحب الأول 4N1K – مسلسل الفناء سنة 2018م .

معلومات عن أنيل تتيك

ممثل تركي شاب، ولد في مدينة إسطنبول في 10 يونيو عام 1990م، طوله 1.86م، شقيقه هو الممثل أردا تيتيك، بدأ العمل كممثل عام 2011م في مسلسل Alemin Kıralı، لكنه قدم دورا أقوى في مسلسل الحياة حلوة أحياناً عام 2016م .

معلومات عن توغاي باهسي

ممثل تركي شاب، ولد في أنطاليا في 29 مايو سنة 1994م، بدأ العمل بالتمثيل عام 2016م ، شاب رياضي يحب ممارسة الرياضة كثيرا، طوله 1.88 م، ووزنه 88 كجم، كما إنه لاعب غيتار ، درس في أكاديمية بوشوك بعدما أنهى دراسته في الثانوية، مثل لأول مرة على مسرح الجامعة، تخرج من قسم اللغة الألمانية في جامعة إسطنبول، ثم درس في جامعة Tugay Bahşi في فيينا لمدة سنتان من التدريب اللغوي، كما درس الغناء والرقص والدروس الارتجالية ، يتحدث Tugay Bahşi الألمانية والإنجليزية بطلاقة، في عام 2011م حصل على جائزة التمثيل الخاصة مع شخصية قدمها  في مسرحية الليالي الجيدة سوف يقدم دور مظلوم في مسلسل قلب واحد .

Scroll to Top